شاومي باند 4

November 13, 2022, 6:30 pm

مراجعة شاومي مي باند 4 | Mi Band 4 Full review - YouTube

موقع حراج

النتائج قد تختلف الأسعار والتفاصيل الأخرى حسب حجم المنتج ولونه.

  • وما اوتيتم من العلم الا قليلا
  • سعر الخروف في السعودية
  • شاومي باند 4
  • شاومي باند 4.4
  • كايو لوكاس فرنانديز
  • شاومي باند 4.2
  • نزول افرازات بيضاء في اليوم 18 من الدورة المكثفة

يتم تطبيق 10% كوبون عند إتمام الشراء وفر 10% باستخدام القسيمة (أحجام/ألوان محدودة) توصيل مجاني لطلبك الأول للسلع التي تشحن من قبل أمازون توصيل دولي مجاني خصم إضافي 20% (مع الرمز ARB20) احصل عليه الأربعاء, 4 مايو - الخميس, 5 مايو 12. 00 ريال الشحن وفر 15% أدنى سعر خلال 30 يومًا احصل عليه غداً، 27 أبريل توصيل مجاني لطلبك الأول للسلع التي تشحن من قبل أمازون يتم تطبيق 15% كوبون عند إتمام الشراء وفر 15% باستخدام القسيمة احصل عليه غداً، 27 أبريل توصيل مجاني لطلبك الأول للسلع التي تشحن من قبل أمازون تبقى 3 فقط - اطلبه الآن. يتم تطبيق 10% كوبون عند إتمام الشراء وفر 10% باستخدام القسيمة توصيل مجاني لطلبك الأول للسلع التي تشحن من قبل أمازون وفر 22% يتم تطبيق 15% كوبون عند إتمام الشراء وفر 15% باستخدام القسيمة احصل عليه غداً، 27 أبريل توصيل مجاني لطلبك الأول للسلع التي تشحن من قبل أمازون تبقى 4 فقط - اطلبه الآن. يتم تطبيق 50% كوبون عند إتمام الشراء وفر 50% باستخدام القسيمة احصل عليه غداً، 27 أبريل توصيل مجاني لطلبك الأول للسلع التي تشحن من قبل أمازون يتم تطبيق 15% كوبون عند إتمام الشراء وفر 15% باستخدام القسيمة احصل عليه غداً، 27 أبريل توصيل مجاني لطلبك الأول للسلع التي تشحن من قبل أمازون تبقى 2 فقط - اطلبه الآن.

شاومي باند 4 ans

اشتري اونلاين بأفضل الاسعار بالسعودية - سوق الان امازون السعودية: شاومي مي باند 4 : المستلزمات الرياضية

تسجيل الدخول إتمام الطلب مع التسجيل إتمام الطلب 0 سلة الشراء فارغة! اللغة en ع حسابي قائمة رغباتي (0) المقارنة ✕ جوالات اجهزة الجوال ابل الكاتيل اوبو زد تي اي سامسونق شاومي فيفو لينوفو موتورولا نوكيا هواوي ون بلس تابلت ولوحي الاجهزة اللوحية سامسونج مايكروسوفت اكسسوارات mifi مودم اكسسوارات الالعاب حامل الجوال والايباد حماية شاشة ساعات واساور سماعات اذن سماعات بلوتوث شاحن جداري شاحن سيارة شاحن لاسلكي شاحن محمول طابعات كفرات كيابل شحن وسائل تخزين معلومات مهمة خصوصية المتجر الشروط والاحكام سياسة الالغاء والارجاع الشحن والتوصيل الضمان والصيانة الحسابات البنكية نموذج تأكيد التحويل اتصل بنا إنهاء الطلب الرئيسية لم يتم العثور على المنتج! متابعة

أعلنت شركة شاومي الصينية عن إصدار أحدث أساور اللياقة البدنية الخاصة بها تحت مسمى مي باند Mi Band 4) 4) يحتوي السوار الجديد على مزايا جديدة مع الحفاظ على السعر الرخيص، حيث يوفر السوار جميع مستلزمات تعقب اللياقة البدنية والصحة بأزهد الأسعار. الشاشة: يأتي سوار مي باند 4 الجديد بشاشة من نوع AMOLED ملونة بقياس 0. 95 بوصة، محمية بطبقة من الزجاج بجوال منحنية 2. 5D بدقة 120×240 بكسل. الرياضة والصحة: أبقت شاومي على ميزة دعم مقاومة الماء حتى عمق 50 متراً في سوارها الجديد مما يجعله مناسباً للسباحة طويلة المدى، مع دعم تعقب مدة السباحة وتسجيلها، وتواجد أنماط متعددة للسباحة يمكن اختيارها حسب الرغبة. كما يدعم سوار مي باند 4 الجديد مستشعر معدل ضربات القلب ومستشعرات تتبع أنشطة متعددة مثل الجري والسباحة وركوب الدراجات والمشي وحساب عدد الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة، بالإضافة إلى تتبع مدة النوم وجودته وتقديم النصائح لتحسينه. البطارية: تُعرف شاومي بعمر بطارياتها الطويل وقد حافظت على هذه الميزة في سوارها الجديد حيث أن عمر بطارية مي باند 4 يستمر لمدة 20 يوماً. ميزات أخرى: يتميز مي باند 4 بدعم إظهار تنبيهات الهاتف وإشعاراته على الشاشة مباشرة بالإضافة إلى ميزة إيجاد الهاتف المتصل.

ريال ‎221. 86‎ ‏ وديعة رسوم الاستيراد مشمولة السلعة: 187. 51 ريال وديعة رسوم الاستيراد المتوقعة: 34. 35 ريال المجموع: 221. 86 ريال سنقوم بجمع وديعة رسوم الاستيراد عند الشراء واستخدامها لتغطية الضرائب المطبقة ورسوم الاستيراد. اعرف المزيد قد تتغير وديعة رسوم الاستيراد المعروضة أعلاه بناءً على خيار الشحن الذي اخترته والسلع في عربة التسوق خلال إتمام عملية الشراء. من الممكن أن تختلف المنتجات المستوردة دولياً عن المنتجات المباعة محلياً. تطبق شروط إضافية. إعرف المزيد. متجر أمازون العالمي المنتجات الدولية لها شروط منفصلة حيث أنها تباع من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك القياس وتصنيفات العمر ولغة المنتج والملصقات والتعليمات. أي أوصاف للضمان كانت مخصصة للمشترين في بلد المنشأ. قد لا يكون الضمان صالحًا في المملكة العربية السعودية اعرف المزيد عن متجر أمازون العالمي. [{"displayPrice":"221. 86 ريال", "priceAmount":221. 86, "currencySymbol":"ريال", "integerValue":"221", "decimalSeparator":". ", "fractionalValue":"86", "symbolPosition":"right", "hasSpace":true, "showFractionalPartIfEmpty":true, "offerListingId":"kqeYHRJqOu9iGf5CLeNphR4AoB0paEP5X7VJNiz1qTFJatvQgBlxhXBn4zlQNOAI9HNVxmPJdu4aV9BHMVZZPnRnCGi%2BwGcu79K0oTg%2BV7gG8hmr%2B2Lm3Ebz4jaoO4gOKshQND7SvWPtcG%2BXD%2BXaERNmdm5fM4TxFkdWg322zZ2TDlXrqtp4d5TfeicBbTqk", "locale":"ar-AE", "buyingOptionType":"NEW"}] 221.

01 غرامات ASIN ‎B07T4ZH692 سياسة إرجاع: يحق لك دائماً ارجاع أغلب السلع خلال 15-30 يوم من تاريخ الشراء. للاستثناءات والشروط، راجع تفاصيل الإرجاع. تحذير: خطر الاختناق -- تحذير: يحفظ بعيداً عن متناول الأطفال. لا يوضع في الفم أو الأنف. يحتوي هذا المنتج على قطع مغناطيسية صغيرة. تتجمع هذه القطع المغناطيسية معاً في الأحشاء وقد تتسبب في إصابات خطيرة أو ربما قد تؤدي إلى الموت. قم بالحصول على رعاية طبية فورية في حال ابتلاع القطع المغناطيسية أو استنشاقها. وصف المنتج سوار شاومي مي باند 4 لتعقب اللياقة البدنية أسئلة وأجوبة المستخدمين مراجعات المستخدمين 4, 225 من التقييمات العالمية فلترة المراجعات حسب أفضل المراجعات من المملكة السعودية العربية حدثت مشكلة في فلترة المراجعات في الوقت الحالي. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقاً. تمت كتابة هذه المراجعة في المملكة العربية السعودية في 6 أغسطس 2020 عملية شراء معتمدة الساعة ممتازة وأصلية، تدعم اللغة العربية. مريحة في اللبس وخفيفة، سوارها أسود قابل للتغيير.