أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة / اول من بدا بالكشف البرتغالي هو الرحالة - الباحث الذكي

November 18, 2022, 11:04 pm

أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة ، يبحث الكثير من الطلاب عن الاسئلة التي تتعلق في هذا الشأن من خلال تواجدها في الكتب الدراسية والتي تحتاج الى حلول ويصعب على الطلاب الوصول اليها، لذلك تشرع المواقع الالكترونية الى تقديم كافة الاشياء المهمة، وهناك العديد الوسائل التي تهتم في ذلك وتقدمها لهم، حل سؤال أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة؟ ومن خلال منصة بصمة ذكاء التعليمية نطل عليكم بالاجابات النموذجية والرائعة في الأسئلة والمناهج التعليمية ومن هذه الأسئلة أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة؟ وإليكم الجواب الصحيح هو: رحلات الملاح الامير هنرى البرتغالى.

- ملتقى الحلول

أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة الاجابة هى: الرحالة فاسكو دي جاما. يعدّ من أنجح مستكشفي البرتغال في عصر الاستكشاف الأوروبي وهو أول من سافر من أوروبا إلى الهند بحراً. كُلّف من قبل ملك البرتغال مانويل الأول بإيجاد الأرض المسيحية في شرق آسيا وبفتح أسواقها التجارية للبرتغاليين، قام دا غاما بمتابعة استكشاف الطرق البحرية التي وجدها سلفه بارثولوميو دياز عام 1487م والتي تدور حول قارة أفريقيا عبر رأس الرجاء الصالح وذلك في أوج عهد الاستكشافات البرتغالية التي كان هنري الملاح قد بدأها.

  • درس الممنوع من الصرف – Ta3allum.com.تعلم
  • برنامج دراما سلاير
  • موقع خبرني : هل يمتلكه بوتين؟.. القصة الكاملة لليخت الغامض شهرزاد
  • مسلسل اميمة في دار الايتام الحلقة 23 juillet
  • كلام يدخل قلب الحبيب في فقد الشيخ
  • مسلسل البدر حلقه 7
  • أي العمليات التالية تطلق غاز ثاني أكسيد الكربون في
  • طريقة التسجيل في حافز للمره الثانية
  • أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة - موقع معلمي
  • أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة
هل الغازات تسبب ألم في البطن

- بصمة ذكاء

أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة

أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة، الرحالة هو الذي يلف دول العالم من اجل اكتشاف المزيد من البلد والموارد التى تتواجد فيها،حيث عمل الاوربين على المزيد من الاكتشافات من اجل الطمع فى كثير من الموارد الطبيعة على هذه الارض، من اجل السيطرة عليها وبسط كامل نفوذها على هذه الموارد، حيث كان يوجد تنافس جديد بين الدول الاوربية من اجل السيطرة والطمع فى موارد هذه الدول،حيث بدا الرحالة الاوربية من مختلف البلاد فى ذلك القرن بزيادة عدد الرحلات نحو الاكتشاف. يعتبر فاسكودا جاما من اهم المستكشفين فى البرتغال ويعتبر بحار، وقد بدأ برحلاته نحو الدول حيث بدا اول رحلة فى عام 1497 ميلادي، وقد خرج فى رحلة من اربع سفن من اجل اكتشاف المزيد من الموارد الطبيعية وقد اتجه نحو دول الموزمبيق والهند وماليندي، وغيرها من الدول الاخرى التى تمتلك موارد. السؤال/ أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة؟ الاجابة الصحيحة هى: فاسكو دا جاما.

أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة