مها منصور روتانا

November 13, 2022, 8:12 pm

— وش سالفة الهاشتاق؟ (@AbtTrend) November 13, 2019

موسيقى

فاجأت مذيعة قناة "روتانا خليجية" مها منصور متابعيها بإعلان معاناتها من اعراض تشبه تلك التي تترافق مع الاصابة بوباء كورونا إلى حد كبير. وجاء هذا أثناء ظهورها في مقطع مصور تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وبدت وهي تقوم باتصال هاتفي وأشارت إلى أنها تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وصعوبة في التنفس مع آلام في الحلق. ونشرت بعد ذلك صورة لها أثناء نقلها بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى وغردت: "أشكر وزارة الصحة على استجابتهم السريعة والاهتمام. الآن في طريقي إلى المستشفى تحت رعاية الطاقم الطبي للاطمئنان. دعواتكم". وتفاعل مع المقطع عدد كبير من المتابعين حيث تخطى عدد المشاهدات الـ9 آلاف بعد مرور أقل من ساعتين على نشره. وتمنى لها الكثيرون الشفاء فيما أعرب بعض المتابعين عن استغرابهم نشرها الفيديو معتبرين أنها تشهر بنفسها. ويأتي تصرفها هذا انسجاماً مع التعليمات التي أصدرتها وزارة الصحة السعودية في هذا الشأن، علماً أنه تم إلغاء عدد من الفعاليات التي تقام في المملكة كإجراء احترازي.

خليجيه

مازال القلق من الإصابة بفيروس كورونا يحيط بالجميع، وآخرهم مها منصور مقدمة برنامج "سيدتي" عبر شاشة "روتانا خليجية". بالفيديو- عبد الله بوشهري يتحدث عن كورونا من داخل الحجر الصحي في الكويت ظهرت مها في فيديو مصور داخل سيارتها وهي تهاتف الخط الساخن لوزارة الصحة السعودية، لشكها في إصابتها بكورونا. وسرعان ما أعلنت مها منصور شكرها لوزارة الصحة على استجابتهم السريعة والاهتمام، ونشرت صورة لها من داخل سيارة الإسعاف. ‎ ‎ اقرأ أيضا تعليق إيمان العاصي وريم البارودي على أزمة ياسمين عبد العزيز فيديو- إدوارد لشقيق ياسمين عبد العزيز: أنت مريض نفسي؟

اف ام

مصر وضعت ضمن هالدول اللي تحتاج مراقبة. ارتقوا واحترموا عقول الناس ٢-الرجاء البحث عن كلمة "اشتباه"، "أعراض" وياليت يوروني وين قلت انا "مصابه" في اي من المقاطع المتداولة. حسبي الله ونعم الوكيل #مها_منصور — مها منصور (@Mas_91_) March 5, 2020 اشكر وزارة الصحة @SaudiMOH وعلى استجابتهم السريعة والاهتمام… الان في طريقي إلى المستشفى تحت رعاية الطاقم الطبي للاطمئنان. دعواتكم. — مها منصور (@Mas_91_) March 4, 2020 وقد تبعت المقطع بتعليق توضح فيه سبب نشرها لمقطع الفيديو، حيث غردت قائلة:"بخصوص اللي قاعد يقول "ليش تصورين" ارد عليك وأقولك عشان اللي عايشين في العتمة مثل حضرتك يتوعون شوي، ويصير عندهم (وعي) و ثقافة ويخدمون مجتمعهم و وطنهم ويخافون عليه مثل خوفهم على أنفسهم. ويعرفون كيف التصرف الصحيح حتى لو معناته 14 يوم حجر. ". وتابعت:"اولاً مصر بلدي الثاني ما رحت لها عشان عمل او سياحة، من يوم ما احنا صغار نروح لها ونحبها ونحب أهلها،عيب اللي قاعد يصير والعنصرية والتهجم والكلام الجارح. لا أعمم لكن للأسف انصدمت من ردة فعل البعض. غير موافق". الإعلانات|matched-content

جريدة الرياض | مها منصور.. من الدراما لـ «سوالف رمضان»

مها منصور روتانا موسيقى

مها: معرض السيارات يستحق أكثر من زيارة | صحيفة الرياضية

  • مها منصور روتانا اف ام
  • مها: معرض السيارات يستحق أكثر من زيارة | صحيفة الرياضية
  • هل اصاب مها منصور روتانا مرض كورونا - موقع افهمني
  • دعواتنا للمذيعة السعودية الجميلة مها منصور الآن في المستشفي بعد الاشتباه في حالتها - مذيعة روتانا - YouTube
  • التدريب التقني يقدم 27 دورة مجانية في مختلف المجالات بشهادات معتمدة
  • جريدة الرياض | مها منصور.. من الدراما لـ «سوالف رمضان»

خليجية

مها منصور روتانا خليجية

مها: أنتظر حامد | صحيفة الرياضية

17 / 9 الإعلامية اللبنانية ريتا حرب بدأت مسيرتها في المجال الإعلامي في شبكة "أوربت"، ثم قنوات "راديو وتلفزيون العرب" 17 / 10 ريتا حرب انضمت إلى عالم التمثيل من خلال الفوازير الرمضانية والتي منها ""فوازير شامية" و"فوازير كوابيس" التي أنتجتها شبكة راديو وتلفزيون العرب 17 / 11 ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت فيها مسلسل "بروفا" و"طريق"، و"مراهقون" 17 / 12 الإعلامية اللبنانية كاتيا كعدي بدأت من خلال شبكة راديو وتلفزيون العرب وتحديدا قناة art موسيقى. 17 / 13 ثم باتت إحدى المذيعات في قناة "روتانا موسيقى" حتى عام 2004 17 / 14 وقدمت مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية التي بدأت عام 1998بمسلسل "ياقوت" وكان آخر عمل شاركت فيه مسلسل "العاصي البيت الأبيض" 17 / 15 ريهام سعيد بدأت مسيرتها مع الإعلام عام 2003 من خلال برنامج "صبايا الخير" 17 / 16 لكنها ارادت اقتحام عالم التمثيل بسرعة فشاركت في مسلسل "المرسي والبحار" مع الفنان يحيي الفخراني عام 2005 17 / 17 ريهام سعيد قدمت خلال السنوات الماضية العديد من الأعمال الدرامية والتي منها مسلسل "ستات قادرة" 2016 ومسلسل "ابن حلال"2014 مع الفنان محمد رمضان

هل اصاب مها منصور روتانا مرض كورونا حل سؤال هل اصاب مها منصور روتانا مرض كورونا؟ مرحبا بكم زوارنا وجماهير موقع افهمني لحل الأسئلة الثقافية والمنوعة عن حياة الإنسان والطبيعة في حياته ومجاله وفكرة كل ما يريده الزائر من إجابة سؤال هل اصاب مها منصور روتانا مرض كورونا هل اصاب مها منصور روتانا مرض كورونا

وأشكر المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه على كل الجهود المبذولة. اقرأ أكثر عن: موسم الرياض

أثارت المذيعة السعودية مها منصور، الجدل على وسائل التواصل بعدما اعترفت بالإبلاغ عن صديقاتها اللاتي خالفن الإجراءات الاحترازية التي فرضتها المملكة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد. وأعلنت مها عبر حسابها على تويتر، أنها أبلغت الشرطة عن صديقاتها، قائلة "بكل حب. أعترف بأني قد بلغت عن مجموعة من الصديقات مجتمعين في مكان واحد بحجة الملل". بكل حب. أعترف بأني قد بلغت عن مجموعة من الصديقات مجتمعين في مكان واحد بحجة الملل. لما فيه من الإخلال بالنظام و الإجراءات الاحترازية لمحاربة #كورونا وهذا واجبنا جميعاً للمحافظة على وطننا الغالي و سلامتنا وسلامة احبائنا. انت كذلك من واجبك التبليغ لو كان اخوك. لست آسفة. 💚 #الداخلية — مها منصور (@Mas_91_) May 7, 2020 وذكرت السبب "لما فيه من الإخلال بالنظام والإجراءات الاحترازية لمحاربة كورونا، وهذا واجبنا جميعاً للمحافظة على وطننا الغالي وسلامتنا وسلامة أحبائنا. أنت كذلك من واجبك التبليغ لو كان أخوك. لست آسفة". وقالت مها المذيعة بقناة "روتانا خليجية"، إنها كانت مدعوة لهذه السهرة التي تجمعهن في مكان واحد بهدف كسر الملل، لكنها رفضت الدعوة وأخبرت صديقاتها أنها ستبلغ الشرطة لكنهن اعتقدن أنها تمازحهن.

لكنها بالفعل أبلغت الشرطة واتصلت بهن وقالت إنها فعلت هذا لأنها تحبهن موضحة أن الشرطة في طريقها إليهن. اي استفسارات أخرى؟ 🤓 كل شخص يعارض التبليغ عن التجمعات فهو يعارض أوامر الدولة ويجب محاسبته لجهله المدقع والتسبب في انتشار وباء #كورونا 💚 #كلنا_مسؤول #الداخلية #حظر_التجول — مها منصور (@Mas_91_) May 8, 2020 وأضافت أن "كل شخص يعارض التبليغ عن التجمعات فهو يعارض أوامر الدولة ويجب محاسبته لجهله المدقع والتسبب في انتشار وباء". وقوبل اعتراف مها على زميلاتها تفاعلًا واسعًا على منصات التواصل، بين تأييد، وبين وصف تصرفها بـ"النذالة" وسعيها للشهرة بعمل أي ضجة وطالبها البعض بسداد المخالفة المالية عنهن، وتساءل البعض "لماذا لم تنصحهن أولًا قبل أن تبلغ عنهن ولماذا أعلنت بالأساس أنها فعلت"؟ وأثارت الانتقادات حفيظة مها لتعاود التغريد على منتقديها بعبارة "الجاهل عدو نفسه"، موضحة أن إحدى زميلاتها اعترفت بأنها كانت مخطئة واعتذرت لها. وأكدت أن النذالة الحقيقية هي السكوت عن المخالفين للإجراءات الاحترازية. اللي يعارض البلاغ او مو عاجبه تصرفي يتفضل يرد. أين انتم؟ اكثر من ٦٠٠ تعليق على التغريدة الأولى والتغريدة الثانية أشوفكم اختفيتوا 👀 صدق من قال "الجاهل عدو نفسه".

تاريخ النشر: 05 مارس 2020 17:19 GMT تاريخ التحديث: 05 مارس 2020 17:19 GMT قال برنامج "سيدتي" التلفزيوني الذي تبثه قناة "خليجية" التابعة لشبكة "روتانا" السعودية الخاصة، إن مذيعة البرنامج مها المنصور بخير، لكنها تخضع حالياً للإجراءات الطبية والوقائية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد، والتي قد تستمر لمدة 14 يوماً. وغابت مقدمة البرنامج السعودية عن حلقة اليوم من "سيدتي"، فيما كشفت إحدى زميلاتها فيه عن حالتها الصحية بعد أن شعرت بأعراض مشابهة لمن يصابون بمرض كورونا الجديد في أعقاب عودتها من مصر. وقالت إحدى مقدمات برنامج "سيدتي" إن مها بخير ونطمئن الجميع، وتجري الفحوصات الاحترازية ضمن الإجراءات المخصصة والمعتمدة من وزارة الصحة للتأكد من سلامتها وسلامة أي مواطن من كورونا المستجد. بعد شعورها بأعراض الإنفلونزا المصدر: الرياض – إرم نيوز قال برنامج "سيدتي" التلفزيوني الذي تبثه قناة "خليجية" التابعة لشبكة "روتانا" السعودية الخاصة، إن مذيعة البرنامج مها المنصور بخير، لكنها تخضع حالياً للإجراءات الطبية والوقائية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد، والتي قد تستمر لمدة 14 يوماً. وغابت مقدمة البرنامج السعودية عن حلقة اليوم من "سيدتي"، فيما كشفت إحدى زميلاتها فيه عن حالتها الصحية بعد أن شعرت بأعراض مشابهة لمن يصابون بمرض كورونا الجديد في أعقاب عودتها من مصر.

  1. ما هو الشيء الذي لك ويستخدمه الناس من دون اذنك
  2. مسلسل زي القمر الهام شاهين
  3. مستوصف العرجان الطبي الكويتي
  4. فندق ميلينيوم بلازا دبي
  5. الزواج من مطلقة ولها أبناء
  6. تويتر صور بنات
  7. استعلام عن اشتراك التأمينات الاجتماعية
  8. مايكل جي وايت دموي جنون جبسون
  9. شاومي باند 4
  10. طريقة السمبوسة البف
  11. كانون الثاني بالانجليزي
  12. بوليصة الشحن ارامكس
  13. نجوى كرم عمرها
  14. كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم
  15. مارب برس تويتر
  16. هل طول 160 مناسب للمراة
  17. التحويل من nm الى m.c
  18. السلامه في موقع العمل
  19. الفرق بين النزيف والدورة