موقع مصمم جرافيك: مصمم جرافيك | المصمم ابوغانم | السعودية

November 13, 2022, 8:02 pm

التخطي إلى المحتوى اهلا بكم اصدقائي ، نعود لكم اليوم بموقع جديد ورائع وذلك من خلال مقال بعنوان ، افضل موقع تصميم جرافيك مجاناً | تصميم جرافيك اونلاين بدون علامة مائية. يوجد الكثير من صناع المحتوى والمصممين الذين يعملون على الانترنت بشكل يومي ، كما يوجد بعض الهواة الذين يحتاجون بعض المواقع الخدمية التي تساعدهم في إنجاز بعض المهام الصعبة بشكل احترافي. هنا يأتي دور المواقع الاحترافية التي تتيح لك صنع تصاميم على سبيل المثال أو صنع فيديوهات وغيرها من الأمور لكن بشكل احترافي ومتقن. أغلب هذه الموقع تكون بالعادة غير مجانية وتحتاج من خلالها الى دفع الكثير من الأموال بشكل شهر أو سنوي ، ونادرا ما تحصل على موقع يوفر خدمة مجانية واحترافية في نفس الوقت. لذا اليوم سنكرز في هذا المقال على موضوع تصميم الجرافيك بأغلب أنواعها مثل: تصميم مخطط معلومات بياني ، تصميم عروض ، تصميم بوسترات ، تصميم ستوريز على انستجرام ، تصميم دعوات ، تصميم بنرات ، تصميم فيس بوك كفر ، تصميم يوتيوب بانرز ، وغيرها من التصاميم المجانية الرائعة. موقع تصميم جرافيك مجاناً ما سنتحدث عنه اليوم هو موقع DesignCap الرائع والمجاني ، بالطبع الموقع يحتوي على خطط مدفوعة ولكن ذلك موقافقط للوصول الى تصاميم اكثر احترافية في حال كنت تعمل في مجال التصميم وتحتاج الى تصاميم متميزة جداً.

  1. افضل موقع تصميم جرافيك مجاناً | تصميم جرافيك اونلاين بدون علامة مائية  - منارة عدن التقنية
  2. مواقع مجانية مهمة جدا لأي مصمم جرافيك | قوالب جاهزة، اشكال فيكتور، خطوط عربية، صور بجودة عاليه - YouTube
  3. أفضل 9 مواقع للبحث عن الإلهام لتصميم الموشن جرافيك - Creative School Arabia
  4. 10 مواقع مهمة لكل مصمم جرافيك مجانا ستساعده على العمل باحترافية أكبر وتوفير الكثير من الوقت

افضل موقع تصميم جرافيك مجاناً | تصميم جرافيك اونلاين بدون علامة مائية  - منارة عدن التقنية

14- موقع Creative Bloq تهدف Creative Bloq إلى تزويد متابعيها بمجموعة من نصائح التصميم والإلهام. وتغطي المقالات هنا ايضا جميع جوانب التصميم، بما في ذلك الأبعاد الثلاثية والأنيميشن وتصميم الرسومات. يحصل المتابعون أيضًا على الهدايا والموارد المجانية للمساعدة في صقل مهاراتهم وتوسيع معرفتهم بمجال الجرافيك ديزاين. تعتبر مدونة One Extra Pixel نفسها مصدرا رقميًا رائعا للأشخاص الذين يرغبون في تعلم الجرافيك ديزاين. يجب ألا يتوقف مصمموا الجرافيك عن تطوير مهاراتهم أبدًا. لذلك يعمل هذا الموقع كمورد تعليمي للجميع. ستساعدك الإرشادات التفصيلية ونصائح التصميم على البقاء في أوج عطائك وتصميماتك الإبداعية. 16- موقع TemplateMonster Post ينشر موقع Monster Post مقالات لمصممي الويب والجرافيك ديزاين والعديد من المجالات الأخرى. وعلي الرغم من كونه غير متخصص في التصميم الجرافيكي الا ان هناك الكير من المقالات الممتازة والتي ستساعدك في التعلم. تنشر هذه المدونة الكثير من المعلومات حول الموارد المجانية بالإضافة إلى الكثير من المقالات الرائعة حول التنقل في عالم التصميم كمصمم جرافيك ديزاين أو صاحب عمل أو كمصمم ويب متقدم.

مواقع مجانية مهمة جدا لأي مصمم جرافيك | قوالب جاهزة، اشكال فيكتور، خطوط عربية، صور بجودة عاليه - YouTube

موقع snappa موقع رائع يقدم لك مجموعة كبيرة ومتميزة من الخيارات وقوالب التصميم الاحترافية بدون الحاجة إلي خبرة كبيرة ،حيث يستخدمه الكثير من المسوقين ورواد الأعمال وذلك بسبب سهولة استخدامه وتنفيذ الكثير من التصميمات الرائعة من خلاله بدلاً من برامج التصاميم المعقدة والتي تحتاج في الغالب إلي محترفين لاستخدامها ،ويتوفر بالموقع دعم فني من مطوريه وذلك إذا طلبت ذلك ولدخول الموقع اضغط هنا. موقع Canva موقع شهير يعمل منذ عام 2007 ويحتوي على عشرات التصميمات والقوالب الجاهزة للاستخدام لتنفيذ الكثير من التصميمات الرائعة بدون الحاجة إلي خبرة ،حيث تستطيع دخول الموقع وتسجيل حساب جديد باستخدام بريدك الإلكتروني ،ثم ستنتقل إلي مكتبية كبيرة من التصميمات الجاهزة للاستخدام فوراً ولكن بعد وضع لمساتك وإضافاتك الخاصة ولدخول الموقع والبدء في استخدامه قم بالضغط هنا. موقع Stencil من اسرع المواقع في تحرير وتصميم الصور وبطريقة تفاعلية كبيرة ،لذلك يستخدمه الكثير من الأشخاص في تصميم الكثير من الصور بشكل سريع بدون الحاجة إلي الكثير من الخطوات والخيارات ،لذلك تستطيع استخدامه في تنفيذ الكثير من التصميمات السريعة خاصة التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا.

أفضل 9 مواقع للبحث عن الإلهام لتصميم الموشن جرافيك - Creative School Arabia

  • Download book مواقع تصميم جرافيك اونلاين مهمة في شغلك pdf - Noor Library
  • لا تيأس ستبتسم لك الحياة يوما
  • افضل مواقع تصميم الجرافيك المجانية لغير المحترفين
  • ركن صلاة في المنزل
  • الاستشعار عن بعد مصر
  • أفضل 10 مواقع لمصممين الجرافيك المجانية أونلاين - dal4you
  • علاج الناسور الشرجي بالليزر في فترة قصيرة - مركز الدكتور احمد ابراهيم
  • مواقع مجانية مهمة جدا لأي مصمم جرافيك | قوالب جاهزة، اشكال فيكتور، خطوط عربية، صور بجودة عاليه - YouTube
  • أفضل 9 مواقع للبحث عن الإلهام لتصميم الموشن جرافيك - Creative School Arabia
  • قصة عشق حب ابيض و اسود
  • حبوب لالام الدوره
  • البريد الالكتروني لجامعة الملك سعودي

10 مواقع مهمة لكل مصمم جرافيك مجانا ستساعده على العمل باحترافية أكبر وتوفير الكثير من الوقت

7- موقع unsplash لصور عالية الجودة إحدى المواقع المهمة التي يمكنك من خلالها تحميل صور وخلفيات عالية الجودة، وهو ما يحتاجه كل مصمم دائمًا. مميزات موقع unsplash للصور هذا الموقع هو أقضل المواقع التي يمكنك أن تحصل من خلاله على صور وخلفيات عالية الجودة. والذي يميز هذا الموقع هو سهولة التعامل داخله. وتوفيره أغلب الصور بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة حتى للتسجيل داخل الموقع. يوفر موقع unsplash أيضًا مقاسات مختلفة من كل صورة بجودة مميزة، حتى تسطيع اختيار المقاس المناسب لتصميمك. كما أن موقع unsplash يوفر خانة البحث التي تسطيع من خلالها الوصول إلى نوعية الصور التي تحتاجها، أو حتى درجات الألوان في الصور التي تبحث عنها. لذلك يعد هذا الموقع من أفضل المواقع لتحميل الصورعلى الإطلاق. 8- موقع أدوبي adobe من الصعب ألا تحد من لا يعرف هذا الموقع خصوصُا إذا كان مصممًا، يوفر موقع أدوبي برامج تمكنك من تعديل الصور بالإضافة إلى الكثير من الأشياء المفيدة الأخرى مميزات موقع أدوبي لمصممين الجرافيك هذا الموقع يعد موقعًا شاملًا بالنسبة لأي مصمم، فهو يوفر أغلب الأشياء التي يحتاج إليها، وذلك مثل البرامج التي يمكنك من خلاله تصميم الصور وتعجيلها.

بإمكانك الاطلاع أيضا على أفضل 10 موقع ازالة خلفية الصورة اون لاين بضغطة واحدة إذا كنت تريد تغيير خلفية الصور الخاصة بك بسهولة ودون اي برامج. اقرأ أيضا: تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل جاهزة مفتوحة المصدر تحميل برنامج دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا مواقع للحصول على صور عالية الجودة لاستعمالها في تصميم الجرافيك: 1- موقع Unsplash Unsplash هو موقع فريد من نوعه لتقديم صور مخزنة معروضة من أجل تصميم الجرافيك. جميع الصور عالية الدقة وهي CC0، مما يعني أنه لا توجد حقوق محفوظة لهذه الصور ويمكن استعمالها بكل حرية في التصاميم، أي أنه يُسمح لك بفعل ما تريد بهذه الصور. هنا، يمكنك أيضًا الحصول على صور مذهلة لسطح مكتبك أيضاً. 2- موقع Pexels Pexels هو موقع للتصوير الفوتوغرافي يحتوي على أكثر من ألف صورة فوتوغرافية مجانية يمكنك القيام بها بكل ما تريد. كل واحد منهم مصرح به بموجب المشاع الإبداعي (CC0)، مما يعني أنه يمكنك نسخها وتعديلها ونقلها وحتى استخدامها صناعيًا. لا الإسناد مطلوب. ساعدت هذه المنصة العديد من المنشئين والمدونين وكل شخص يبحث عن صورة لاكتشاف صور فوتوغرافية ممتازة يمكن استخدامها لأغراض مختلفة.
  1. هل المنى نجس ام طاهر
  2. من مقومات الهوية الوطنية
  3. سر مدينة الألعاب
  4. كريم حرق دهون البطن كمال اجسام
  5. الفرق بين النزيف والدورة
  6. فرامة لحم مولينكس
  7. شقق دورين للبيع شمال الرياض
  8. كتب عليكم الصيام كما
  9. لعبة مومو القاتلة
  10. نجوى كرم عمرها
  11. حطب قرض افريقي
  12. اديتي راو حيدري
  13. تحميل البرلنقو القديم
  14. البحث عن الصور ومقالات تخص انجازات بلادنا الحبيبة mp3
  15. كاسر الاسعار الجبيل التقني
  16. سعيد بن جلاله القحطاني سنرى قريبًا «فارسات
  17. مايكل جي وايت موكا
  18. مدرسة الحب كلمات
  19. مسلسل كوري مدرسي كوميدي